شكرا لك

Thank you for submitting your information. One of our specialists will contact you shortly.


لقد قمت بإرسال طلبك مسبقاً وسيصلك بريد إلكتروني من فريق سيتيليكومز قريباً.


ctelecoms logo
ctelecoms logo

هل وضعتَ خطة فعّالة للاحتفاظ بمستنداتك وتقديمها لضريبة القيمة المضافة؟ ليس بعد؟!

جرب نظام ادارة المستندات وعملاق الارشفة الاكترونية "فوتوبيا" من سيتيليكومز لتصبح جميع مستنداتك جاهزة على الدوام لضريبة القيمة المضافة.

البريد الإلكتروني is not valid.
Only business emails are accepted.

إحصل على 15 يوم تجربة مجانية!

Img 1
Img 2

ما الذي يميز نظام ادارة الملفات و المستندات الالكترونية فوتوبيا التي تقدمه سيتليكومز؟

تتميز فوتوبيا بتوفير العديد من الخيارات الذكية التي تمكّن الأفراد والمنظمات من الاحتفاظ بجميع الوثائق والمستندات الضريبية لسنين طويلة وتحقيق النتائج المرجوة من هذه التكنولوجيا التي تمنح:

  • أفضل تقنيات المسح الضوئي الذكية في التعرّف على الصور والحروف العربية والإنكليزية.
  • إمكانية مسح جميع المستندات والفواتير والقوائم المالية ضوئيا وتجهيزها للعرض بما يتناسب مع طبيعة الجهة التى ستقدم إليها.
  • تحسين جودة المستندات الرديئة وحفظها بأفضل دقة ممكنة.
  • حفظ جميع الفواتير والوثائق والمستندات إلكترونياَ وأرشفتها وإسترجاعها بسهولة تامة في أي وقت.
  • فهرسة ذكية متطورة تساعد على حفظ المستندات بالطريقة الأمثل مع توفير إمكانية البحث عن هذه المستندات بشكل دقيق وسريع.
  • حماية خصوصيّة الأوراق والمستندات وضمان سريّتها وتوزيع الصلاحيات بين المستخدمين.
  • إمكانية تعديل المستندات وإضافة رمز أو ختم أو توقيع أو ملاحظات نصية أو دوائر أو علامات بسهولة.
  • تسهيل عملية التبادل ومشاركة المستندات بين الإدارة والموظفين.
  • تحديث المستندات من قبل المعنيين في أي وقت ومن أي مكان.
  • عمل نسخة احتياطية سحابية لجميع المستندات والثبوتيات والوثائق.

نظام ادارة الملفات و المستندات فوتوبيا

يمنحك الثقة في أرشفة وتنظيم وإدارة وثائق ضريبة القيمة المضافة بدقة وسهولة.

جميع مستندات وايصالات وفواتير شركتك منظمة ومتوفرة على مدار الساعة مع إمكانية الوصول إلى أي منها بنقرة زر واحدة.

حماية الوثائق والملفات والسجلات الضريبية لشركتك من التلف والسرقة الكوارث وعمل نسخ احتياطية لها.

توفير نفقات الطباعة واستثمار مساحات الأرشيف الورقي في أمور أكثر أهمية.

ماهي المشكلات التي تواجه المؤسسات عند قيامها بتخزين مستنداتها وسجلاتها الضريبية ورقياً؟

إن أهم الركائز الأساسية لضمان الكفاءة في إدارة وتنظيم أوراق العمل والمستندات الضريبية هي عدم تعرضها لأي شكل من أشكال الضياع أو التلف أو التلاعب، وبالتالي لايمكن اعتبار أساليب الأرشفة الورقية على أنها الحل الذي يحمي مستندات وسجلات العمل، وذلك لعدة أسباب أهمها:

  • تراكم الأوراق والسجلات الضريبية وازدياد احتمال تعرضها للضياع وبالتالي تعريض الشركة أو المؤسسة للمساءلة والغرامة.
  • عدم وجود نُظُم أمان وسريَّة مُحْكَمة على السجلات واحتمال تعرضها للسرقة أو التلاعب.
  • ضياع الكثير من الوقت والجهد أثناء تنظيم الوثائق وأيضاً خلال عملية البحث عن مستند أو ورقة معيّنة.
  • تعرّض المستندات للتلف وتغيّر اللون أو الفقدان غالباً بسبب الزمن و كثرة التداول اليدوي لها بين الموظفين ومختلف الإدارات.
  • تخزين الأوراق يشغل مساحة كبيرة من المؤسسة وهو عامل مكلف نظرا لضيق المساحة والحاجة لحسن استغلال المساحات المتاحة.
  • عدم وجود نسخة احتياطية للمستندات في حال تعرّض المنشأة لكارثة، أو خطأ فردي قد يتسبب به كوب من القهوة أو الشاي.
Img 3